FreeDomLive
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

.. والزمالك يرفض عقوبة جدو.. مقدماً ملف خاص للمحكمة الرياضي

اذهب الى الأسفل

.. والزمالك يرفض عقوبة جدو.. مقدماً ملف خاص للمحكمة الرياضي

مُساهمة من طرف ahmed_dorgham في الأربعاء 28 يوليو 2010, 11:03 pm

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي التقدم بشكوي عاجلة للمحكمة الرياضية الدولية بشأن قضية محمد ناجي "جدو" لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي الحالي.. للمطالبة بإيقاف اللاعب وتغريمه ماليا بالشكل الذي يتناسب مع حجم الخطأ الذي وقع فيه وهو التوقيع لناديين في وقت واحد وما ترتب عليه من أخطاء أخري تتمثل في الانتقال للنادي الأهلي فيما بعد.. بخلاف الأضرار المالية التي وقعت علي النادي منها عدم استفادته من مقابل بيع اللاعب وانتقاله للقلعة الحمراء.

جاء ذلك بعدما نما إلي علم المجلس باتجاه مجلس إدارة اتحاد الكرة إلي اعتماد عقوبة الغرامة والتي تصل إلي مليوني جنيه.. قيمة السنة الأولي من عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.. وحساب الأضرار المالية الأخري ومنها السكن والتنقلات والبدلات وخصمها من قيمة العقد.. وقرر الجميع تحريك الدعوي إلي المحكمة الرياضية وتجهيز المستندات والأوراق اللازمة لذلك.

استبعد مسئولو المجلس فكرة اللجوء للمحكمة المدنية في الأمر.. خوفا من مواجهة أي نوع من الصعوبات.. رغم اعتبار عقد اللاعب بمثابة عقد عمل محرر بين طرفين.. يمثل اللاعب طرفه الثاني والنادي طرفه الأول.. وأعلن مسئولو المجلس أن الغرامة والإيقاف أمر ضروري في هذا الشأن.. ولابد من الاعتراف بهما وعدم الإخلال بأي منهما.

ودافع المجلس عن موقفه وتفاوضه وتوقيعه مع اللاعب علي اعتبار أن الزمالك وقع مع اللاعب بناء علي اعتراف كتابي منه بعدم ارتباطه بأي نوع من العقود مع الاتحاد السكندري.. وقدرته علي التوقيع والانتقال لناد آخر.. وبالتالي لا يجوز التقدم بشكوي ضد النادي واتهامه بالتوقيع مع اللاعب في فترة غير مناسبة أو غير شرعية.. من ناحية أخري.. تمسك الجهاز الفني للفريق بتوقيع الغرامة المالية المناسبة علي شيكابالا لاعب الفريق رغم عودته وانتظامه في معسكر الفريق بالإسكندرية.. وأكد إبراهيم حسن المنسق العام للكرة أنه لا مجال للتراجع عن العقوبة بأي شكل طالما أن اللاعب أخطأ في حق النادي ورفض الانضمام إلي المعسكر منذ بدايته منذ أسبوع تقريبا.. وأشار إلي أن اللائحة المالية هي أساس التعامل مع اللاعب وغيره من نجوم الفريق.. ولا يوجد أي نوع من التمييز في المعاملة.. وكان اللاعب قد عاد إلي المعسكر في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول بعد تدخل مجموعة من الوسطاء وهو ما أكدته "الجمهورية".

ومن المقرر أن يجتمع الجهاز الفني مع اللاعبين قبيل العودة للقاهرة لشرح مجموعة الأخطاء التي وقع فيها الجميع خلال المعسكر وتحديد خط سير الاستعدادات في الفترة المقبلة حتي بداية الدوري الممتاز.
avatar
ahmed_dorgham
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: .. والزمالك يرفض عقوبة جدو.. مقدماً ملف خاص للمحكمة الرياضي

مُساهمة من طرف ريموندا في السبت 31 يوليو 2010, 12:05 am

avatar
ريموندا
Admin
Admin

عدد المساهمات : 609
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
العمر : 24
الموقع : itcetanta.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى